A Review Of بنرات إعلانية

Wiki Article



اكتشفت أنظمتنا سلوك غير اعتيادي من شبكة الكمبيوتر الخاص بك

وستكون بحاجة لإنشاء بنرات لإستخدامها في تسويق متجرك الإلكتروني أو موقعك، أو لإستخدامها في تسويق وترويج منتجات عملائك إذا كنت مسوقاً إلكترونياً أو لديك شركة تسويق إلكتروني.

يمتاز مصمم البنرات الاحترافي بالسرعة في إنجاز المهام الموكلة إليه، وإن التعامل مع الزمن باعتباره موردًا قابلًا للنفاذ جعل من السرعة ضرورة في مجال التسويق. 

توليد الوعي بالعلامة التجارية: تساعد البنرات الاعلانية في جذب انتباه الجمهور المستهدف وتعريفه بالعلامة التجارية ومنتجاتها أو خدماتها.

-ارقامنا على الهاتف المحمول او الهاتف الثابت :تساعدك هذه الطريقة أيضاً في الاستفسار عن العديد من المعلومات حول خدماتنا ممتازة و يوجد لدينا افضل فريق خدمة عملاء يقوم بالرد عليك بسرعة كبيرة و الإجابة على جميع اسئلتك و استفساراتك و استشاراتك .

الميزة الرائعة التي تميز الإعلانات الرقمية عمومًا وإعلانات البنر خصوصًا هي قابلية قياس نتائج تلك الإعلانات، ومن ثم معرفة مدى نجاح التصميم من عدمه.

توجد العديد من الأهداف الشائعة التي تسعى إليها أغلب الشركات عندما ترغب في تصميم بنرات احترافية لمنتجاتها وخدماتها، أهمها الإعلان عن خصومات وعروض، وزيادة مبيعات منتج أو خدمة معينة، إضافة إلى زيادة الزيارات إلى صفحة معينة بالموقع، وغيرها.

أبرز هذه الوسائل هو البنر الإعلاني، فما هو؟ وكيف يمكنك تصميم بنرات احترافية تحقق التفاعل المطلوب لأعمالك؟

يجب أن يراعي البنر الاحترافي درجة الوعي، وعمر الفئة المستهدفة إضافةً إلى العرف، والعادات التي تختلف من مجتمع لآخر.

البنر ببساطة هو عبارة عن تصميم يتم عمله بغرض الإعلان عن خدمات أو منتجات الشركة على مواقع الويب وغيرها أما

أكثر اضغط هنا دولتين يجب إستهدافهما لبيع منتجاتك وخدماتك عبر الإنترنت

الاستعانة بالمساحات المستطيلة الشكل لاستعراض الإعلان، ويكون ذلك إما أفقيًّا أو عموديًّا.

تعتمد الكثير من العلامات التجارية على تصميم البنرات الإعلانية، لجذب العملاء المستهدفين إلى منتجاتهم أو خدماتهم، إذ أثبت البنر الإعلاني قدرته على تحقيق نتائج إيجابية للحملات الإعلانية.

ويعود الاختلاف بأحجام البنرات بسبب اختلاف طبيعة الإعلانات، فمنها من يحتاج لمساحة كبيرة ومنها ما يكتفي بمساحة صغيرة فقط.

Report this wiki page